كيف تستعيد صفحة فيس بوك تم حذفها بالخطأ أو عن طريق شخص أو فيسبوك


قد يحدث في كثير من الاحاين ان تحذف صفحة فيسبوك إما عن طريق الخطأ او عن طريق أدمن غير مؤتمن . لهذا فقد يعتقد الكثير من مدراء الصفحات ان بعد حذف صفحتهم فإن فيسبوك تقوم بحذف الصفحة نهائيا : وهذا خطأ فالصفحة عندما تحذف من فيسوك لاتحذف نهائيا ويمكن إسترجاعها من طرف فيسبوك ، كل مايحصل بعد ان تحذف صفحتك هو انه يتم إخفائها عن الجميع اما في قواعد بياناتها فهي لاتزال موجودة ! لهذا في هذه التدوينة احببت  ان اجيب على سؤال طرح عليه في بث يوم امس . حول إمكانية إسترجاع صفحة فيسبوك بعد حذفها في هذه التدوينة حتى يستفيد من الإجابة اكبر عدد من الزوار سواء الاوفياء في متابعة مدونة المحترف او كذلك من يزوروننا لأول مرة  . 
الطريقة تكمن في انه يجب عليك في حالة حذفت صفحتك ان تزور الرابط الموجود اسفل التدوينة وبعد ذلك ستشرع في إملاء الإسثمارة التي ستظهر والتي تتكون اولا من :


Web address (URL) of Page : ستكتب رابط صفحتك المحذوفة .
Detailed description : هنا مربط الفرس ، يجب ان تكتب وصف لماحدث حتى تم حذف صفحتك ، فمثلا لو حذفت صفحتك عن طريق أدمن غير مؤتمن يجب ان تفسر كيف حصل ذلك بالتفاصيل المملة وبلغة سليمة ، حيث يجب ان تكون الرسالة باللغة الإنجليزية ، في الحقيقة لا اعرف السيناريو الذي قد يقع معك حتى حذفت صفحتك ولكن على العموم نفترض ان أدمن غير مؤتمن قام بحذف الصفحة ، فالرسالة ستكون كما يلي  :


Hello Customer Support Team,
First of All, I would like to thank you in advance for your help and support…
My problem is i was surprised  that my Facebook page was deleted from untrusted admin  in my Facebook page who have some problem with me , and I would like to ask you for re-activating it again .
Thank you in Advance
sincerely (أكتب إسمك هنا)

للإشارة ان هذه الرسالة ليست صالحة في كل الحالات يرجى ذكر بعض التفاصيل الاخرى حول كيف تم حذفها ، كما يرجى اعتماد اسلوب كتابة مختلف حتى لاتشعر فيسبوك انها عملية نسخ ولصق ولن تستجيب لاي طلب .

الخطوة الاخيرة تكمن في رفع صورة لصفحتك وهي محذوفة ، ان انك ستقوم باخد صورة لصفحتك بعد كتابة الرابط وظهور هذه الصفحة غير موجودة او عبارة شبهة .

في الاخير اود ان اخبركم ان فيسبوك تتجاوب مع الصفحات الكبيرة التي حذفت بسرعة اكبر من الصفحات لاتي لاتتوفر إلا على بعض الآلاف ، وهذا حسب تجربة شخصية . دمتم بود

رابط المراسلةReport an Issue with Facebook Pages


شارك الموضوع:

التعليقات