كيفية الغاء وحذف حساب انستقرام Instagram نهائياً

بدون الدخول في مقدمات طويلة ليس لها فائدة، هذا الموضوع يشرح لك كيف يمكنك حذف حساب انستقرام Instagram خطوة خطوة وبالصور. وقبل أن نبدأ الخطوات العملية لحذف الحساب على انستقرام يجب أن تعرف أمرين هامين، والأمر الأول هو أنه سوف يتم حذف التعليقات والصور والفيديوهات والمتابعين، ولن تتمكن من تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الذي تم حذفه مجدداً، أما الأمر الثاني هو أنه لا يمكنك حذف حساب انستقرام Instagram من خلال تطبيق انستقرام ولكن يجب عليك استخدام المتصفح كما سنوضح في الخطوات التالية.
1 – تسجيل الدخول إلى حساب انستقرام من المتصفح وليس التطبيق

يجب أولًا تسجيل الدخول إلى حساب الانستقرام الخاص بك من المتصفح وليس من التطبيق المُثبت على هاتفك الذكي، وعليه قم بفتح متصفح الإنترنت سواء من متصفحك الذكي أو من خلال الحاسوب ثم أذهب إلى موقع انستجرام وانقر على Login كما بالصورة التالية

2 – الذهاب إلى صفحة البروفايل أعلى يمين الموقع ستجد أسم الدخول وبجانبه كلمة log out، وعليك النقر على اسمك للذهاب إلى صفحة البروفايل أو كما يطلق عليها البعض الصفحة الشخصية على انستقرام Instagram

بعدها سوف تفتح لك صفحة خاصة بك، ومنها أنقر على Edit Profile، وسوف تنتقل مباشرة إلى صفحة أخرى منها يُمكنك تعديل بياناتك الشخصية كذلك حذف حسابك.

3 – حذف حساب انستقرام Instagram ستجد في أسفل صفحة Edit profile جملة باللغة الإنجليزية، وهي “I’d Like to delete my account“، فقم بالنقر على هذه الجملة.

تنتقل بعدها إلى صفحة حذف حساب انستقرام وهي تظهر بهذا الشكل الموجود في الصورة التالية، ومطلوب منك تحديد سبب دفعك إلى حذف حسابك من القائمة المنسدلة المشار لها أيضًا في نفس الصورة، ومطلوب منك اختيار أي سبب منهم وتنقر عليه.


بمجرد النقر على أي اختيار من القائمة المنسدلة سوف تظهر لك خيارات لم تكن ظاهرة في الصورة السابقة، وهي تطلب منك ادخال الرقم السري للتأكيد على أنك تود حذف حسابك على انستقرام، كذلك تؤكد عليك أن جميع تعليقاتك وصورك وفيديوهاتك سوف يتم حذفها ولن تتمكن من استرجاعها مرة أخرى، كذلك لن تتمكن من تسجيل الدخول مجددًا باستخدام نفس اسم المستخدم.
هام حل مشكلة ارسال الكود عن طريق رسالة الجوال

هناك بعض الاخوة بشتكون من عدم القدرة على حذف الحساب بسبب كود التفعيل وعدم وصوله….. والسبب أنه هناك العديد من شركات الاتصال الخاصة بالجوال محجوبة لدى الانسقترام
لحل هذه المشكلة ننصحك باستخدام هذا الموقع للدخول إليه اضغط هنا
من خلاله يمكنك نسخ اي رقم من الارقام الموجودة في صفحة الموقع ومن ثم وضعها في خانة الرقم لدى الانستقرام، ومن ثم عليك بالضغط على رابط الرقم الموجود في الموقع والذي قمت بنسخه من قبل لكي تظهر لك الرسالة مع كود التفعيل ومن ثم نسخها إلى جوالك لكي يتم تاكيد الحساب وحذفه مباشرة….


شارك الموضوع:

التعليقات