كيف اقلع عن التدخين نهائياً؟



هل سأمت من الكحة وضيق النفس والبلغم الذي يأرقك في الليل والنهار؟ هل لديك عزيمة بنسبة 5% لترك التدخين،
التدخين ليس فقط عادة سيئة فحسب بل لانه يدمر الجسد ويحرقه بالكثير من الامراض الخطرة ويمكن أن تشمل: سرطان الرئة، وأمراض القلب والأوعية الدموية، واضطرابات في الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، وتدهور الجلد والأظافر والأسنان.

يحتوي دخان التبغ على عدد من المواد السامة التي لها تأثير ضار على العديد من الأعضاء والأنسجة البشرية. من السموم الرئيسية هي النيكوتين، وسيانيد الهيدروجين وأول أكسيد الكربون والمواد المسرطنة (البنزين، والفورمالديهايد، كلوريد الفينيل والنيكل والكادميوم وغيرها.). كل من هذه المكونات تقتل ببطء ولكن بثبات الجسم البشري يدمر النيكوتين جدران الأوعية الدموية ليؤدي إلى تشكيل جلطات الدم.
 أول أكسيد الكربون يدمر الخلايا مع عملية تشبع الأكسجين وهو الذي يؤدي الى الوفاة علاوة على ذلك: المواد المسرطنة الموجودة في دخان التبغ هي الأساس لتطوير مشاكل مع الضغط وفقدان الوزن بسبب حدوث اضطرابات في نقص الغذاء واضطرابات الجهاز العصبي.

لماذا عليك ترك التدخين؟


  • كما ذكرنا أعلاه من المخاطر التي يسببها التدخين هناك الكثير منها ايضًا مثل التأثير على الجماع الجنسي والقوة الذكورية وقد يؤدي إلى عقم كما نشر في دراسات مؤخراً.
  • ليس هذا فحسب فإن الدخان لا يحرق فقط أجسادنا إنما يعمل على تلوث البيئة كما ان دخان التبغ هو محرم في الإسلام لما يسببه من أمراض في جسم الإنسان.
  • فمن خلال التدخين فإنك تدعم الشركات الأجنبية التي تحارب الإسلام والمسلمين.
  • استعادة الجهاز التنفسي والتخلص من السعال المستمر.
  • التخلص من مسببات السرطان، وإطالة الحياة
  • استعادة حاسة الشم والذوق بعدها سوف تشعر بطعم كل شيء ورائحة كل شيء بجانبك
  • التخلص من صفار الأسنان والحصول على مظهر جميل
  • توفر مبلغا كبيرا من المال
  • والكثير من الأشياء التي إذا فكرنا بها سوف تجعلنا أكثر إرادة لترك التدخين.

كيف تتخلص من التدخين

هل أنت مدمن بالفعل وليس لديك إرادت في ترك التدخين؟ هناك حبوب "شامبكس" سوف تتولى هذا الأمر لمساعدتك في ترك التدخين، هذا المقال كتبته لكم بعد تجربة شخصية وإدمان مستمر مع عدم القدرة على الإقلاع عن التدخين حتى وجدت هذا الدواء.


هذا العلاج هو أفضل علاج يمكن ان يساعد في ترك التدخين بدون جمعيات خيرية أو إستشارت أطباء، فمن خلال تجربتي معه فهو يعمل على توفير بيئة في الجسد بحيث يجعلك تكره رائحة التدخين وطعمه حتى أنك عندما تدخن سوف تشعر بأنك تدخن لاول مرة نعم! مفعول هذا الدواء يدوم طويلاً حيث أن حبة بمقدار نصف ملي جرام قادرة على جعلك غير مدخن 2-3 ايام.

يأتي هذا العلاج بطريقة منتظمة في 14 أسبوع تقريباً ولكن أنا أوكد لك انك سوف تترك التدخين من أول اسبوعين أي أول مرة تشتري هذا المنتج سوف يكون لأسبوعين فقط ومن خلاله سوف تعرف أنك قادر على ترك التدخين!

بالحقيقة أنا تركت التدخين بفضل هذا الدواء ليس أنا فحسب فبعد نصح صديقي ايضاً عمل على تركه بفضل هذا المنتج، كذلك يمكن أن نرى آلاف الناس الذين يوصون به على الأنترنت بفضل فعاليته!.
أسم المنتج: شامبكس أو champix

بعض الصور جمعتها من الإنترنت عن التدخين قد تُفيدك ايضاً













هذا ونأمل بعد الإقلاع عن التدخين أن تشاركنا تجربك هنا لنفع الناس.



شارك الموضوع:

التعليقات